Monday, March 4, 2013

تحليلات الاستعانة بمصادر خارجية


تحليلات الاستعانة بمصادر خارجية

في عالم اليوم، الاستعانة بمصادر خارجية ليست ظاهرة جديدة. في العقدين الأخيرين تغير بالفعل الطريقة يتم التجارية على الصعيد العالمي. منذ ظهور وسهولة الحصول عليها من الاتصالات والإنترنت والتكنولوجيات ذات الصلة، بل لم يعد يهم ما إذا كان ببطء ليتم تنفيذ وظيفة في مكتبك في وول ستريت، نيويورك أو في حديقة التكنولوجيا في ضواحي نيودلهي، الهند. ما يهم هو المكان الذي يمكن أن يقوم بهذه المهمة بأكبر قدر من الكفاءة ويخدم المصلحة طويلة الأجل لقيمة حامل الأسهم.


بدأت العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية مع أقل تعقيدا (مثل اسناد أي دعوة مراكز) ومع العمليات وقت حرج أكثر تعقيدا والأعمال والمهام التي أيضا الحصول على مصادر خارجية. الأمثلة المبكرة الطرفية الإجراءات القانونية والوثائق والعمليات الطبية الخ ثم جاء الكبيرة الصبي برامج تصميم وتطوير والاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات جميع.


المعرفة عملية الاستعانة بمصادر خارجية (KPO) بشكل عام، والاستعانة بمصادر خارجية في تحليلات محددة هي ظاهرة جديدة على الرغم من أن قليلا شعبية جدا الآن. شركات ترغب في الاستفادة من توافر الشركات المتخصصة مع KPO في عمق الخبرة في الموضوع في مواقع قبالة الشاطئ مثل الهند مع قوة العمل من ذوي المهارات العالية. هذه مقدمي الخدمات التعامل مع بعض من أكثر العمليات الحرجة لأعمال العملاء، وأنها الآن تنفيذ هذه المهام مع كفاءة أفضل في حين يعطي أيضا ميزة كبيرة في التكاليف.


وقد أظهرت الهند كوجهة الاستعانة بمصادر خارجية الطريق منذ البداية. الأسباب متعددة هي سهلة توافر قوة عاملة ماهرة للغاية، وأعلى فئة للاتصالات والتكنولوجيا البنية التحتية والعمل المراجحة التكلفة على سبيل المثال لا الحصر. وكما في عالم الأعمال يصبح أكثر راحة مع ارتفاع نهاية والعمليات التجارية أكثر تعقيدا مثل تحليلات البيانات، والاستفادة الهند لا تزال تنمو.

تحليلات البيانات تساعد الشركات على إطلاق الإمكانات الكاملة لبياناتهم، وتوليد معلومات مفيدة واتخاذ قرارات أعمال أفضل. الاستعانة بمصادر خارجية البيانات تحليلات يجعل الكثير من الشعور لأنه هو حقل درجة عالية من التخصص والتي تتطلب خبرة في مجالات مثل الإحصاءات والاقتصاد والمعلومات التجارية، وتكنولوجيا المعلومات، ويتطلب أيضا خبرة المجال. من الاستعانة بمصادر خارجية لشركات تحليلات في الهند، يمكن للشركات تحسين الكفاءة التشغيلية، والحصول على نتائج أفضل نوعية، وفي الوقت نفسه توفير التكاليف.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.